صحة ومجتمع

دراسة ألمانية تعدد فوائد الشاي الأخضر في إقصاء الزهايمر

قال علماء ألمانيون إن هناك دراسات تجرى حالياً حول الفوائد الصحية للشاي الأخضر وتأثيره الإيجابي على أمراض من قبيل الزهايمر والتصلب المتعدد.وأضاف العلماء أن نتائج ... تفاصيل أكثر

خبراء: الحليب المعبأ للأطفال ليس أكثر غنى من حليب الأبقار

أكد خبراء المعهد الألماني لتقييم المخاطر أن حليب الأطفال الذي يعبأ خصيصاً لهم يحتوي على مكونات غذائية تزيد عن حاجتهم، وليس له أية مميزات خاصة ... تفاصيل أكثر

دراسة: استخدام أوراق التوت للتخلص من السكر فى الدم

  توصل الدكتور سعيد شلبى، أستاذ الجهاز الهضمى والكبد رئيس قسم الطب التكميلى بالمركز القومى للبحوث، إلى إمكانية استخدام أوراق التوت، بدلا من الأقراص، لخفض نسبة ... تفاصيل أكثر

انخفاض خطر الإصابة بالايدز بنسبة 76% لدى الرجال المختونين

أشارت دراسة طبية نشرت، الأربعاء، في روما في اليوم الأخير من المؤتمر العلمي الدولي حول مرض الايدز، إلى أن ختان الذكور يساهم في خفض خطرالإصابة ... تفاصيل أكثر

بيضة يوميا تقي من امراض القلب والسرطان

 ان البيض يتمتع بفوائد اكثر مما سبق ان ظننا اذ يحتوي على مضادات للاكسدة اكثر بمرتين من التفاحة, بحسب ما جاء في بحث جديد.   في حين ... تفاصيل أكثر

النوم على الجانب الأيمن.. الوضعية الأفضل للقلب والرئة وفقرات الظهر

العم عطوة قاعد كعادته في المقهى، يحتسي قدحا من الشاي الثقيل الذي لا مثيل له لديه في تعديل المزاج.. و«الغلبان» الحزين عوضين تعب من كل ... تفاصيل أكثر

المكسرات تساعد في السيطرة على مرض السكر

افادت دراسات غذائية حديثة بان استقبال بعض من الكربوهيدرات في النظام الغذائي للانسان بحفنة من المكسرات قد يساعد مرضى السكر (النوع الثاني) في السيطرة على استقرار مستوى السكر والكوليسترول في الدم. ... تفاصيل أكثر

أكدت منظمة الصحة العالمية في دراسة نشرت نتائجها

  أكدت منظمة الصحة العالمية في دراسة نشرت نتائجها الجمعة أن ممارسة نشاط بدني لساعتين ونصف ساعة أسبوعيا أمر ضروري للوقاية من السرطان، لا سيما سرطان ... تفاصيل أكثر

دراسة تربط بين الأغذية المعالجة وحاصل الذكاء المتدني عند الأطفال

خلصت دراسة بريطانية حديثة أن الأطفال بين عمر السنة والثلاث سنوات الذين يتبعون حمية غذائية غنية بالأطعمة المعالجة ( غير الصحية) قد يكون حاصل ذكائهم ... تفاصيل أكثر

هجرة ذي قار : عودة أكثر من 1000 عائلة مهجرة إلى بغداد ومناطق الفرات الأوسط

    أعلنت دائرة الهجرة في محافظة ذي قار عن عودة 1062 عائلة مهجرة ضمن برنامج عودة العوائل حسب الرغبة إلى المناطق التي يرغب السكن فيها ... تفاصيل أكثر

1 2 next المجموع: 11 | عرض: 1 - 10
  1. 3 أجهزة حديثة متوقفة عن العمل في مختبر ذي قار الإنشائي بسبب صغر حجم البناية (5.00)

  2. مجرد سؤال (5.00)

  3. المواطن العراقي بين اتهامات وزارة الكهرباء والنفط (5.00)

  4. النهر الدموي العراقي...الى اين؟؟ (5.00)

  5. تهنئة من الزميل امير وحيد الفندي (5.00)

خدمة الاخبار العاجلة

شكرا لاختياركم موقعنا في قراءة اخبار اليوم .. نرجو التواصل معنا عبر قسم (اتصل بنا) في اعلى الموقع وستكون اراءكم موضع اهتمامنا